الرئيسية / مقالات / مراجعة بعض ميزات الحماية من F-Secure Freedome: VPN

مراجعة بعض ميزات الحماية من F-Secure Freedome: VPN

مراجعة بعض ميزات الحماية من F-Secure Freedome: VPN

هناك عدد قليل من خدمات VPN التي تقدم برامج مكافحة الفيروسات الخاصة بها ، واحدة منها هي Avira Phantom VPN Pro ، والتي نظرنا إليها سابقًا ؛ شركة F-Secure في فنلندا هي شركة أخرى. خدمة Freedome VPN الخاصة بالشركة هي خدمة متميزة تقدم 22 موقعًا حول العالم في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى العديد من المزايا المجانية مثل تعقب وحجب المواقع الخبيثة.

ملاحظة: تعد هذه المراجعة جزءًا من  أفضل تقارير الشبكات الافتراضية الخاصة . اذهب إلى هناك للحصول على تفاصيل حول المنتجات المنافسة وكيف اختبرناها.

يوفر Freedome على Windows واجهة كبيرة وموسعة تسهل على المستخدمين الجدد التنقل. تحتوي لوحة القيادة الرئيسية على زر كبير في الوسط يقول إما “ON” أو “OFF”. إلى يسار ذلك هو مقدار النطاق الترددي الذي استخدمته ، وإلى اليمين ، هناك عدد من المواقع والتتبعات الضارة Freedome تم حظره.

يوجد أدناه مستطيل يوضح هدف الموقع الحالي لبلدك. انقر فوقه وتظهر قائمة توضح جميع مواقع الدول المختلفة التي تنظمها القارة. اختر موقع البلد الذي تريده ، ويجب على Freedome البدء في الاتصال على الفور. إذا لم يحدث ذلك ، فارجع إلى لوحة التحكم الرئيسية ، وانقر فوق الزر ، وأنت بعيدًا.

بشكل عام ، إنها نقطة بداية جيدة جدًا للمستخدمين الجدد وذوي الخبرة. بالنسبة إلى معظم الأشخاص ، هذا هو الجزء الوحيد من التطبيق الذي سيحتاجون إليه.

بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون Freedome حجب المواقع الضارة أو بتتبع أن الخيارين السكك الحديدية اليسرى،  تصفح حماية و تتبع الحماية، يمكن غلقها. يتم تشغيلها افتراضيًا.

أسفل هذين الخيارين على القضيب الأيمن ، يوجد مخطط التعقب . هذه أداة تعليمية لأولئك الذين يرغبون في رؤية مدى تتبعهم على الإنترنت. تشبه هذه الميزة مشروع Mozilla’s Lightbeam من حيث أنه يعرض جميع محاولات التتبع في التصور التفاعلي.

إظهار مخطط التعقب

قم بتنشيط هذه الميزة عن طريق النقر فوق ” إظهار مخطط التعقب” ، الذي يقوم بتشغيل إطار منفصل.انقر على بدء سجل جديد  في النافذة الجديدة وسجّل الميزة جميع برامج التتبع التي تصادفها أثناء التصفح عبر الإنترنت. ستعرف أنه يعمل عندما ترى زرًا أحمر التسجيل في أعلى نافذة السجل وفي السكة اليسرى من لوحة المعلومات الرئيسية. يستغرق السجل 24 ساعة كاملة ليتم نشره.

القسم الأخير من Freedome هو إعدادات في السكك الحديدية اليسرى ، وهو أمر أساسي للغاية. إذا كنت مستخدمًا متقدمًا ، فلن ترى خيارات لتغيير بروتوكول VPN أو أي شيء من هذا القبيل. هناك خيارات لبدء التشغيل التلقائي عند التمهيد ، وتنشيط مفتاح إنهاء الإنترنت ، والاتصال تلقائيًا عند بدء التشغيل ، ولكن هذا هو الأمر.

في اختباراتي ، لم يساعد Freedome في الوصول إلى Netflix عبر VPN ، على الرغم من أنه قد يعمل مع خدمات دولية أخرى.

Freedome متاح لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و Mac و Android و iOS. تبلغ تكاليف الخدمة 50 دولارًا أمريكيًا لمدة عام واحد ، وتشمل ثلاثة أجهزة ، و 60 دولارًا سنويًا مقابل خمسة أجهزة ، و 80 دولارًا لكل سبعة أجهزة. هذه الأسعار متوسطة تقريبًا ، حيث تغطي معظم شبكات ظاهرية خاصة (VPN) خمسة أجهزة لنحو 60 دولارًا. من الجيد أن تقدم Freedome خيارًا منخفض التكلفة لأولئك الذين يرغبون في تغطية عدد أقل من الأجهزة.

أداء Freedome جيد بشكل لا يصدق في اختبار سرعة لدينا. لم ترتفع السرعة التي رأيناها مع هوت سبوت شيلد ، لكنها كانت لا تزال رائعة. وعموما ، استنادا إلى خمسة مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم ، احتفظ Freedome ما يقرب من 51 في المئة من سرعة الأساس. كانت جميع البلدان ، بما في ذلك الأماكن النائية مثل اليابان وأستراليا ، أعلى بكثير من 30 ميغابت في الثانية. كانت السرعة الأساسية في يوم الاختبار هي 90.47 ميغابت في الثانية.

الخصوصية ، عدم الكشف عن هويته ، والثقة

عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب F-Secure ، فإنك تبدأ باستخدام نسخة تجريبية مجانية مدتها خمسة أيام. إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام Freedome ، فستدفع عند هذه النقطة ، ثم ترسل F-Secure لك رمز منتج. ليس عليك إنشاء حساب أو إعطاء F-Secure اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني.

يقبل F-Secure الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ، باي بال ، حوالة مصرفية ، PayNearMe ، والحوالة المالية.

سياسة خصوصية Freedome .

تعد سياسات الخصوصية لشركة F-Secure الخاصة بشبكة VPN مثيرة للاهتمام. لا تقرأ حركة المرور على الويب ، ولكنها تحلل حركة المرور المذكورة لتصفية الملفات الضارة ، كما أنها تفحص أيضًا عناوين URL التي تزورها لتصفية النشاط الضار. يتم التحقق من فحص عناوين URL عبر عمليات البحث عن السمعة ، ولا يتم تخزين البيانات ، كما أخبرني F-Secure. إذا قررت تشغيل ميزة Tracker Mapper ، فإن عناوين URL يتم تسجيلها ويتم حذفها تلقائيًا بعد ثلاثة أيام.

يحدث فحص الملفات كجزء من ميزة “Cloud Cloud” الخاصة بـ F-Secure. فهو يقوم بمسح الملفات المرسلة عبر HTTP (وليس HTTPS) فقط من أجل الأمان. لا تجمع هذه الخدمة البيانات الشخصية ، ولكن يتم تخزين الملفات لبعض الوقت. هذه الميزة ، على الرغم من أنها ليست نموذجية بالنسبة إلى VPN ، هي أمر شائع في برامج مكافحة الفيروسات.

تمنع الخدمة حركة مرور P2P ومسح المنفذ واستخدام SMTP غير المشفر – وهو ناقل نموذجي للبريد الإلكتروني العشوائي. كما سيعمل F-Secure على “معالجة” حجم النطاق الترددي الخاص بك وموقع البلد وعنوان IP. يتم تخزين هذه السجلات لمدة 90 يومًا ثم يتم حذفها.

لمزيد من التفاصيل ، راجع سياسة خصوصية Freedome .

F-Secure هو اسم موثوق به للغاية في مجال الأمن وشركة معروفة. يقع مقرها في Tammasaarenkatu 7 ، هلسنكي ، فنلندا. الرئيس التنفيذي لشركة F-Secure هو سامو Konttinen و CTO هو ميكا Ståhlberg.

استنتاج

F-Secure هي شبكة VPN قادرة على العمل بسرعات كبيرة وعدد جيد من المواقع القطرية ، على الرغم من كونها غير معلقة. قد يرغب أي شخص لا يعجبه فكرة تسجيل وتحليل حركة المرور في البقاء بعيدًا نظرًا لوجود شبكات ظاهرية خاصة أخرى تحتفظ بسجلات أقل بكثير. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن VPN آمن للتصفح اليومي والنشاط على الإنترنت ، فإن Freedome هو اختيار جيد.

 

عن YOYO

شاهد أيضاً

ينهي Facebook سياسة النظام الأساسي التي تحظر التطبيقات التي تنسخ ميزاتها

ينهي Facebook سياسة النظام الأساسي التي تحظر التطبيقات التي تنسخ ميزاتها فيس بوك سوف تسمح الآن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *